الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك هام من الأهلي تجاه مستقبل خالد عبد الفتاح.. خاص

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي، التحرك واتخاذ قرار هام بشأن مستقبل خالد عبد الفتاح، مدافع الفريق الكروي الأول، المعار من سموحة حتى نهاية الموسم.

حصل النادي الأهلي، على خدمات خالد عبد الفتاح، من نادي سموحة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع وجود بند يسمح للنادي الأهلي، تفعيل بند الشراء بشكل نهائي مقابل مبلغ مادي.

وعلمت جريدة "الطريق"، أنه بعد الأداء والتألق الملحوظ من خالد عبد الفتاح، مع الأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، جعل مارسيل كولر، المدير الفني، يطلب تفعيل بند شراء اللاعب واستمراره مع الفريق الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي، ستعمل على مخاطبة نظيره سموحة، خلال الفترة المقبلة، وذلك لدفع 10 ملايين جنيه وتحويل إعارة خالد عبد الفتاح، لبيع نهائي بعد اقتناع المدير الفني باللاعب.

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي مباراة الدور الأول بين الأهلي ضد الداخلية، في بطولة، حقق المارد الأحمر فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل واحد، في منافسات بطولة الدوري.

أقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية بالدوري والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.