الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:04 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الرقص والضرب.. ابنة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد

ابنة شيرين عبد الوهاب
ابنة شيرين عبد الوهاب

اعتادت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نشر بعض الفيديوهات لها عبر تطبيق "تيك توك" بمفردها أو مع بعض أصدقائها، وهى ترقص على أنغام بعض الأغنيات.

ولكن أثارت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مؤخرًا، بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" وهى ترقص، مما أثار غضب الجمهور حولها.

اقرأ أيضًا: يضم جميع الأبطال.. البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان 2023

وعلق الجمهور على ظهور ابنة شيرين عبد الوهاب بهذا الشكل وهذه الملابس، حيث ألقى بعضهم اللوم على والدتها بأنها تركتها تفعل ذلك ولم تنتبه لها.

كتب الجمهور على الفيديو: "أخطر سن ومحتاجة رقابة وإلا شيرين هتندم"، "ماما مركزة مع حسحس وسايبة البنات عادي"، "نفسي أعرف بابا فين من كل ده"، وغيرهم من التعليقات التي انهالت عليها بسبب هذا الفيديو، حيث دافع بعضهم عنها مؤكدين أنها ما زالت طفلة، ولكن هنا لم ترد على أى من هذه التعليقات.

اقرأ أيضًا: «خروج خميس وأبطال جدد».. البوستر الرسمي لمسلسل رمضان كريم 2 في رمضان 2023

ابنة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تثير بها ابنة شيرين عبد الوهاب الجدل ببعض الفيديوهات لها، ففي بداية هذا العام نشرت فيديو لها وظهرت به وعلى وجهها بعض الكدمات كما لو أنها تعرضت للضرب.

ولكن بعد عدة أيام، خرجت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وأوضحت أنها لم تتعرض للضرب مطلقًا، ولكن كل هذا كان مجرد ميكب للاحتفال بالهالوين.

اقرأ أيضًا: يضم 10 نجوم.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد

موقف ابنة شيرين عبد الوهاب من أزمة والدتها

أثناء احتجاز شيرين عبد الوهاب بإحدى المستشفيات للتعالج من الإدمان، فاجئت هنا ابنتها الجمهور بنشر فيديو لها عبر تطبيق "تيك توك"، وعلقت: "أريد أن أعيش معك حتى عندما نكون شبحًا، لأنك كنت دائمًا بجانبي عندما كنت في أشد الحاجة إليك"، في رسالة منها بأنها كانت تحتاج إلى والدتها في مثل هذا الوقت.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. البرومو الدعائي الأول لمسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي