الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إبراهيم أبو العطا: زيادة المعاشات 15% عمل مشكور من الرئيس

إبراهيم أبو العطا أمين عام نقابة المعاشات
إبراهيم أبو العطا أمين عام نقابة المعاشات

قال إبراهيم أبو العطا أمين عام نقابة المعاشات، إن قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15%، عمل مشكور من الرئيس.

وأضاف "أبو العطا" في تصريحات خاصة "للطريق"، أن متوسط الزيادة ستكون ما بين 500- 1000 لكل فرد، لافتا الى أن تقديم صرف الزيادة عن موعدها بمناسبة شهر رمضان المبارك لافتة طيبة تحسب للرئيس السيسي وتبين مدى حرصه على تخفيف الأزمات وخاصة ارتفاع الأسعار على المواطنين.

وتابع أمين عام نقابة المعاشات، أن الزيادة المقررة سوف تحسن من أوضاع أصحاب المعاشات، وستساعدهم في مواجهة الأسعار، وعلى الحكومة أن تكمل مسيرتها بمراقبة الأسعار لكي يشعر المواطنين بالزيادات الحالية.

اقرأ أيضا:زراعة الشيوخ: قرارات الرئيس تعكس حرصه على تخفيف أعباء الأسرة

وفي سياق آخر، وجه اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته وقراره بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارا من شهر أبريل القادم.

وأوضح عوض أن زيادة المعاشات المقرر صرفها في الأول من أبريل القادم، وفقا لقرار الرئيس ستصرف بحد أدنى 170 جنيها وبحد أقصى 1635 جنيها.