الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:36 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمدة 4 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة قرى بالجيزة

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت محافظة الجيزة انقطاع المياه عن مركز العياط وعدد من القرى التابعة له، وذلك لوجود تسريب بأحد المحابس، ما يتطلب انقطاع المياه لمدة 4 ساعات لصيانة العطل المذكور.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة، أن سبب انقطاع المياه يكمن في وجود تسريب من المحبس العمومي، الأمر الذي يستلزم على الأقل 4 ساعات لإصلاحه، وذلك من الساعة 12 ليلًا يوم الأحد حتى 4 صباحا الاثنين.

وقالت المحافظة، في بيان، إن وجود تسريب من المحبس يستلزم قطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المياه لمدة 4 ساعات، وذلك من الساعة 12 ليلا، يوم الأحد الموافق 5 مارس حتى الساعة 4 صباحًا يوم الاثنين الموافق 6 مارس.

من جانبه طالب محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، شركة المياه والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة، وعودة المياه بصورتها الطبيعية بعد إصلاح العطل المذكور.

ووجه المحافظ، بضرورة إزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة لأعمال الصيانة، لسرعة إنهاء الإصلاحات وعودة المياه إلى طبيعتها.

اقرأ أيضًا.. «الأرصاد» تكشف طقس الـ 72 ساعة المقبلة.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة

وأشار اللواء أحمد راشد، إلى أن شركة المياه سوفر توفر سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب بالقرب من المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وحال طلبها يتم التواصل على الخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.