الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محافظ الجيزة يعنف رئيس حي الدقي بسبب رصده عدد من المخالفات.. «صور»

محافظ الجيزة يعنف رئيس حي الدقي بسبب رصده عدد من المخالفات
محافظ الجيزة يعنف رئيس حي الدقي بسبب رصده عدد من المخالفات

عنف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، بعد رصده عدد من المخالفات أثناء متابعة أعمال الرصف والتطوير بميدان الجمهورية وشوارع أحمد سامي سعيد والشوارع المحيطة بهما.

وكلف محافظ الجيزة، خلال جولته التفقدية، رئيس حي الدقي، بتشكيل لجنة لمراجعة أعمال التطوير الجارية بميدان الجمهورية والشوارع المحيطة به قبل استلام الأعمال من الشركة المنفذة وذلك لضمان تناسق المظهر الحضاري وتنفيذ الأعمال وفق أعلى معايير الجودة وبالمواصفات المحددة.

محافظ الجيزة خلال استماعه لشكاوي المواطنين بالدقي

وشدد على التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتشديد الرقابة على سير الحركة المرورية ومنع أي مخالفات لسيارات السرفيس والنقل الجماعي وإلزام المؤسسات بخطوط السير والأماكن المخصصة للانتظار لمنع التكدسات المرورية والحفاظ على أعمال التطوير ووضع مخطط مروري متكامل لتحسين الحركة بالمنطقة مع مراعاة حركة المواطنين من المارة.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تعلن عن وظائف بـ«دومينوز بيتزا ودانكن دونتس».. الشروط والأوراق المطلوبة

وأكد «راشد»، على ضرورة رفع كفاءة الحدائق المقامة بالميادين بالتعاون مع المجتمع المدني تلبية لرغبات المواطنين من أهالي المنطقة وتوفير الخدمات اللازمة لرعايتها وتهذيب الأشجار ومنع أي مظاهر للعشوائية أو الاشغالات وتكثيف الرقابة على المقاهي والمحال للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق.