الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية بمحافظة الغربية

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

يجري الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، جولة تفقدية في بمحافظة الغربية، وذلك في إطار تفقد ومتابعة عدد من المشروعات القومية، حيث أن محافظة الغربية تجري العديد من المشروعات الصناعية والتي تستهدف دعم ورفع كفاءة المنظومة بشكل كامل.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماع أمس، في إطار متابعة خطط التنمية في محافظة شمال سيناء، وذلك بحضور كلا من "اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، واللواء محمد ربيع، قائد الجيش الثاني الميداني، واللواء علاء عيسى، رئيس شعبة العمليات، واللواء أحمد إسماعيل، مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتنمية شمال سيناء، والدكتور هشام الهلباوى، مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية ، ومسئولي الوزارة والجهات المعنية".

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر المواطنين: شبورة مائية وأمطار متقطعة والصغرى بالعاصمة 9°

وخلال الاجتماع.. أكد "مدبولي" أنه عقب الزيارة الأخيرة التي قام بها يرافقه عدد من وزراء الحكومة إلى محافظة شمال سيناء، كانت هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإحداث نقلة في أعمال تطوير المحافظة، سواء من خلال تحديث محاور الطرق، وكذا توفير الخدمات المختلفة، حتى يشعر مواطنو شمال سيناء بتحسن جودة الخدمات المقدمة لهم.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يهنئ نيكوس خريستودوليدس لانتخابه رئيسًا لجمهورية قبرص

أضاف "مصطفي" أنه سيتم البدء في مدينة العريش، ثم يستمر العمل تباعًا في باقي مدن وقرى المحافظة، ضمن الخطة المستهدفة للدولة لتنمية محافظة شمال سيناء.

موضوعات متعلقة