الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أولى مهام عمله.. رئيس مدينة القاهرة الجديدة يتفقد المشروعات المختلفة ويأمر بإزالة الإشغالات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في أولى توليه منصبه، قام المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية موسعة للمشروعات والمناطق المختلفة، وأمر بإزالة الإشغالات والمخالفات بالمدينة.

وتفقد الغيطى، خلال الجولة مناطق "التسعين الشمالي - التسعين الجنوبي - منطقة اللوتس - القطاع الرابع - القطاع الثالث من مركز خدمات التجمع الخامس"، متابعا أعمال الطرق الجارية بحى اللوتس والتي تشمل استكمال الطبقة الرابطة الأسفلتية لبعض مناطق الحي.

كما تابع رئيس الجهاز، أعمال رفع كفاءة القطاع الثالث وجزء من القطاع الرابع من مركز خدمات التجمع الخامس، مشددًا على ضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لأعمال الطرق وإنجاز الأعمال في التوقيتات المحددة لها.

وشملت جولة رئيس الجهاز، التجمع الثالث "منطقة الزلزال - إسكان النقابات"، حيث أكد التركي على أهمية القيام بحملات يومية مكثفة لإزالة جميع الإشغالات والمخالفات بالتجمع الثالث، وتطبيق مثل تلك الحملات على جميع أحياء المدينة.

واختتم رئيس الجهاز جولته، بالمرور على محور جمال عبد الناصر و محور الجزيرة ومحور العبور، وشدد على ضرورة العمل على سرعة إنجاز و إنهاء الأعمال فى التوقيتات المحددة والمتفق عليها، وذلك بالتوازي مع جودة الأعمال ومراعاة أصول الصناعة والاشتراطات الفنية المتعارف عليها.

اقرأ أيضًا: سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه في مصر اليوم الثلاثاء