الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحت عنوان مصر وليبيا.. افتتاح عدد من المشاريع الاستثمارية في الجيزة

محافظ الجيزة يفتتح ملتقي رجال الأعمال
محافظ الجيزة يفتتح ملتقي رجال الأعمال

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عدد من المشاريع الاستثمارية بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال المصريين والليبيين، تحت عنوان مصر وليبيا، نحو تنمية متكاملة ومستدامة للعمل على تعزيز سبل التعاون التجاري والتكامل الاقتصادي.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الدولة المصرية شهدت خلال السنوات الماضية نهضة حضارية وتنموية شاملة ضمن خطة الدولة التنموية ورؤية "مصر 2030"، فيما استطاعت القيادة السياسية تحقيق العديد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا: في يومها العالمي.. الحماية المدنية تكرم محافظ الجيزة لدعمه منظومة العمل

وأضاف، خلال كلمته، أثناء افتتاح الملتقى، أنه يجري تنفيذ عدد من المشروعات التنموية وتطوير العديد من المحاور المرورية التي تسهل عمليات الانتقال منها وإليها مثل الطريق الدائري الأوسطي والاقليمي وتطوير وتوسعة محور 26 يوليو والطريق التبادلي، مما يسهم توفير المناخ المناسب للدفع بعجلة الاستثمار وتلبية جميع المتطلبات لتحقيق النجاح.

جدير بالذكر، أن الملتقى يقام بمشاركة من الغرفة التجارية بالجيزة وغرفة بنغازي تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، ووزارة القوى العاملة ودعم من الاتحاد العام للغرف بالبلدين لوضع الخطط الفعلية لزيادة التبادل التجاري وفتح السوق الليبي لرجال الاعمال المصريين.