الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نائب عمدة باخموت: «الروس لم يسيطروا على المدينة»

تصر كييف على أنها لا تزل تحتفظ بالسيطرة على باخموت، رغم ما ينشر عن انسحاب القوات الأوكرانية.

قال نائب عمدة باخموت، أوليكساندر مارشينكو، لبي بي سي: "هناك قتال في المدينة وكذلك في الشوارع، لكن بفضل القوات المسلحة الأوكرانية، لم يسيطروا (الروس) بعد على المدينة".

في غضون ذلك، أعلن الجيش الأوكراني أنه صد العديد من الهجمات في باخموت خلال الـ24 ساعة الماضية.

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون إثر هجمات أمس شنتها القوات الروسية على خيرسون، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الأوكرانية.

من جهة أخرى ارتفع عدد القتلى من جرّاءِ الهجوم الصاروخي الذي نفذه الجيش الروسي على مدينة زابوروجيا الأوكرانية ارتفع 10.

قالت إدارة الطوارئ الحكومية الأوكرانية، إن جهود البحث والإنقاذ مستمرة زابوروجيا، حيث تم تنفيذ الهجوم في صباح يوم 2 مارس.

البيان، ذكر انه تم إنقاذ 11 شخصًا، وأن عدد القتلى ارتفع إلى 10 اليوم، بعد العثور على جثث 3 أشخاص آخرين بينهم طفل.

في غضون ذلك، يحاول بعض المدنيين الذين دمرت منازلهم أو تضررت بشكل جزئي نقل ممتلكاتهم، ويحصل المتضررون على إذن خاص لدخول منازلهم المتضررة ونقل الأثاث وبعض المتعلقات من هناك.