الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شركة دفاعية ألمانية تخطط لبناء مصنع دبابات في أوكرانيا

تخطط شركة راينميتال Rheinmetall الألمانية للصناعات الدفاعية، لبناء مصنع لإنتاج الدبابات في أوكرانيا.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة راينميتال المصنعة لدبابات ليوبارد، أن هناك خططا لإنشاء مصنع دبابات في أوكرانيا لإنتاج خزانات من نوع Panther.

في مقابلة مع صحيفة Rheinische Post، صرح بابيرجر أن الغرب يجب أن يدعم أوكرانيا أكثر حتى تتمكن من استعادة الأراضي التي احتلتها روسيا، وقال إن أوكرانيا بحاجة إلى 600 إلى 800 دبابة للانتصار في الحرب، وأنهم لا يستطيعون توفير ذلك قبل نهاية العام.

صرح بابيرجر بأنه لكي تحصل أوكرانيا على ما تريده، يجب على الدول الأوروبية توفير أكبر عدد ممكن من الدبابات ويجب على الشركات إنتاجها في أقرب وقت ممكن، وأشار إلى أنه حتى لو سلمت ألمانيا جميع دبابات Leopard 2 البالغ عددها 300 إلى أوكرانيا، فسيكون ذلك قليل جدا.

وكحل لذلك، صرح بابيرجر أنه يمكن بدء الإنتاج الضخم للدبابة القتالية الرئيسية من نوع ليوبارد التي طورتها شركة راينميتال في ألمانيا والمجر في غضون 15 إلى 18 شهرًا، وبعد ذلك يمكنهم العودة لمستويات إنتاج 400 دبابة سنويًا".

وردا على سؤال حول ما إذا كان إنشاء المصنع خطيرًا أم لا، قال بابيرجر "لا، الدفاع المضاد للطائرات ليس بالأمر الصعب. بقيمة 200 مليون يورو، يمكن إنشاء مصنع لشركة راينميتال في أوكرانيا، والذي سينتج 400 دبابة من طراز Panther كل سنة."

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة راينميتال إلى أن المحادثات مع الحكومة الأوكرانية كانت "واعدة" وأنه يتوقع اتخاذ قرار في غضون شهرين.

اقرأ أيضا: زيلينسكي يقيل رئيسة الإدارة العسكرية في خيرسون