الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

4 مصابين في مشاجرة بالأسلحة في العجوزة

أرشيفية
أرشيفية

نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص إدت إلى إصابة 4 جراء المشاجرة بشارع مخزن الأنابيب من أرض اللواء بالعجوزة، اليوم الأحد.

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة مفادها بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بشارع مخزن الأنابيب من أرض اللواء بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص جري نقلهما إلى مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

كما تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وفرض السيطرة بإنحاء المكان.

وتم عمل محضر بالواقعة واخطر مدير الأمن.

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة لرضيع ملقى بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام صباح اليوم.

بداية أحداث تلك الواقعة كانت عندما أخطرت الأمنية الأمنية بالقاهرة من إدارة شرطة النجدة بلاغا يفيد بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام ثان بدائرة القسم.