الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس جامعة الأزهر يكشف لـ«الطريق» موعد امتحانات نهاية العام

د. محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر
د. محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر

كشف الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، موعد امتحانات نهاية العام بكليات القاهرة والأقاليم.

وقال الشربيني، في تصريحات لـ"الطريق"، إنه سيعقد امتحانات نهاية العام بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم في الثالث من يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه جرى إرسال الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني وامتحانات نهاية العام لجميع العمداء على مستوى الجمهورية للاستعداد مبكرا.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن الجامعة تدرس حاليا تقديم امتحانات الدراسات العليا بكليات الطب فقط، دون باقي الكليات، نافيًا ما أثير عن تقديم امتحانات نهاية العام بكليات القاهرة والأقاليم.

وأكد الشربيني، أن العملية التعليمية تسير بجميع كليات القاهرة والأقاليم في هدوء تام، ولم يحدث أي شي يعرقل سيرها، مشيرا إلى أنه نبه على العمداء بضرورة متابعة المحاضرات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو القائمين على العملية التعليمية.

ونوه نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن جميع كليات القاهرة والأقاليم انتهت من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، داعيا الطلاب إلى الحرص على حضور المحاضرات وقاعات البحث، والانتظام في الدراسة، حرصا على مستقبلهم.

ولفت الدكتور محمد الشربيني، إلى أن الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم ينتهي في الأول من يونيو المقبل، لتبدأ بعدها امتحانات نهاية العام.

موضوعات متعلقة