الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبيتيس بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًأ ثقيلًا على نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لليجا لموسم 2022-2023.

وكان فريق ريال مدريد، قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، بالجولة الماضية من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - أنتونيو روديجر - ناتشو.

في خط الوسط: داني سيبايوس - أورلين تشواميني - توني كروس.

في خط الهجوم: فيدي فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويحتل برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن غريمه ريال مدريد الوصيف في الترتيب، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصد 40 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس:

حراسة المرمى: كورتوا، لويس لوبيز، كانيزاريس.

في خط الدفاع: كارفخال، إيدر ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر.

في خط الوسط: كروس، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز، ألفارو رودريجيز.