الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عيد ميلاد وراء مشادة نجمي برشلونة أمام فالنسيا

توريس
توريس

أثار تنفيذ الإسباني فيران توريس، مهاجم فريق برشلونة، ركلة الجزاء للبارسا أمام فالنسيا، أمس الأحد، الكثير من الجدل، خاصة أن نجم مانشستر سيتي السابق لم ينجح في وضعها داخل الشباك.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فيران توريس ليس من اللاعبين المفضلين لتنفيذ ركلات الجزاء في البارسا، حيث يضع المدير الفني تشافي هيرنانديز، البولندي روبرت ليفاندوفسكي كخيار أول ثم يليه الإيفواري فرانك كيسي في المرتبة الثانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشافي هيرنانديز يختار قبل كل مباراة مسددي ركلات الجزاء في الاجتماع الفني، ويعتمد هذا الأمر على أجواء وتوقيت اللقاء.

وبسبب غياب روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة للإصابة ووجود فرانك كيسي على مقاعد البدلاء، قال تشافي هيرنانديز في الاجتماع الفني إن فيران توريس من سيسدد ركلات الجزاء أمام الخفافيش.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن أنسو فاتي حاول إقناع فيران توريس بالسماح له بتسديد ركلة الجزاء، وكان ذلك سر الجدل بين اللاعبين في المباراة.

لكن رفض فيران توريس طلب أنسو فاتي وأصر على التسديد بنفسه.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن توريس أصر على التسديد لأن هذا أسبوع عيد ميلاده، وكان يدعو عائلته والأصدقاء لحضور المباراة في المدرجات، لذا أراد إحراز هدف والاحتفال معهم.