الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة يوم الشهيد.. رئيس مجلس الشيوخ: مصر لم تنسى فضل أبنائها البواسل

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

استأنف مجلس الشيوخ اليوم جلساته العامة برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بإلقاء كلمة بمناسبة يوم الشهيد تخليدا لتضحيات الأبطال من أبناء الوطن.


واستهل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق كلمته قائلا: تحتفل مصر اليوم الخميس، بذكرى يوم الشهيد، تلك الذكرى التى نستعيد فيها تضحيات وبطولات أبطال مصر المخلصين فى حرب الاستنزاف التى ردت الكرامة لمصر، وأعطت الأمل ومهدت لحرب أكتوبر الخالدة، حرب النصر والكرامة والتحرير.


وأضاف رئيس مجلس الشيوخ أن الاحتفال بهذه الذكرى الطيبة لهو خير دليل على أن مصر لم ولن تنسى فضل أبنائها البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن العظيم، ليحيا المصريون في سلام وأمان واستقرار.
وقال رئيس الشيوخ: أتقدم بأسمى وباسم اعضاء مجلس الشيوخ آيات التقدير والاعتزاز، والدعاء بالرحمة لشهدائنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم لتظل مصر أبية عزيزة على مر العصور، كما أقدم التحية لأسرهم وذويهم الذين تحملوا آلام الفراق من أجل أمن وأمان هذا الشعب العظيم واستقراره.
ووجه رئيس الشيوخ التحية لمن استشهدوا من أبناء مصر الابطال من القوات المسلحة والشرطة المدنية، ونعاهدهم جميعاً أن نظل أوفياء لدمائهم الزكية لتحقيق رفعة هذا الوطن واستقراره، وازدهاره تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.