الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الخميس.. الناقد يسري عبد الله يناقش كتاب «إخفاء تركة الرسول» للمفكر ثروت الخرباوي

حفل توقيع ومناقشة كتاب
حفل توقيع ومناقشة كتاب

ينظم دار منشورات إيبيدي حفلا لتوقيع ومناقشة كتاب بعنوان "إخفاء تركة الرسول" للمفكر والكاتب ثروت الخرباوي.

مناقشة كتاب "إخفاء تركة الرسول"

تستضيف مكتبة الميكروفون بالدقي، حفل توقيع ومناقشة كتاب "إخفاء تركة الرسول" للمفكر ثروت الخرباوي، وذلك يوم الخميس الموافق 9 مارس الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء، بمقر المكتبة.

يدير اللقاء الإعلامي خالد الكيلاني، ويناقش العمل الناقد الكبير والأكاديمي الدكتور يسري عبد الله، والكتاب صادر عن دار منشورات إيبيدي.

وكان قد أصدر المفكر ثروت الخرباوي العديد من الكتب الفكرية الهامة، منها: أئمة الشر، سر المعبد.. الأسرار الخفية لجماعة الإخوان المسلمين، قلب الإخوان.. محاكم تفتيش الجماعة، بالإضافة إلى تأليفه روايتي "مولانا الجوسقي"، و"زمكان".

ويأتي مقتطف الغلاف ليعبر عن رأي الناقد الأكاديمي الدكتور يسري عبد الله في كتاب "إخفاء تركة الرسول"، فيقول: إنه كتاب ممتع.. يدفعنا للتأمل والتفكير لأنه مبني على آلية السؤال والحوار العقلاني المنطقي، وكشف المسكوت عنه فيما صنعته جماعات الإسلام السياسي من قتل وسفك للدماء، فضلا عن تعزيز هذه الجماعات للتعصب والتطرف، وإمحال للمعنى، وضرب للقيمة، وادعاء احتكار الإسلام.

يذكر أن الندوة يوم الخميس الموافق 9 مارس الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بمكتبة الميكروفون بالدقي.