الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط مديرة مدرسة بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الثلاثاء، مديرة مدرسة بطما شمالي المحافظة في اتهامها بالاستيلاء على مليون و700 ألف جنيه من 16 مواطنًا؛ بزعم توظيفها في تجارة المواد الغذائية، جرى التحفظ على المتهمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة طما إخطارًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بورود بلاغًا المدعوة "كريمة. ف" 55 عامًا مُعلمة بمدرسة طما وعدد 15 شخصًا آخرين يقيمون دائرة المركز بتضررهم من المدعوة "سماح. ع" 41 عامًا مديرة مدرسة بإدارة طما التعليمية وتقيم دائرة المركز؛ لنصبها عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت مليون و700 ألف جنيه؛ بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تفِ بوعدها أو رد تلك المبالغ.

عقب استصدار إذن النيابة العامة تمكنت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بالاشتراك والتنسيق مع فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج، ومباحث مركز شرطة طما من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.