الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الخارجية يجرى مباحثات مع مفوض الأونروا عقب افتتاح معرض «اشتري المصري»

وزير الخارجية
وزير الخارجية

من المقرر أن يلتقي وزير الخارجية، سامح شكري، اليوم الثلاثاء، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، بعد افتتا ح وزير الخارجية، فعاليات معرض الحرف التراثية (اشتري المصري)، بمقر وزارةالخارجية.

وصرحت رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، السفيرة نائلة جبر، أن المعرض يأتي هذا العام فى نسخته العاشرة.

ومن المقرر أن يعقد المعرض هذا العام في يوميّ ٧ و ٨ مارس الجارى، بمبني وزارة الخارجية كورنيش النيل، تحت رعاية وزير الخارجية، و بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.


وفي سياق آخر ألتقى وزير الخارجية، سامح شكري، يوم الجمعة الماضية، بنظيره الهندي "سوبرامانيام جايشنكار"، على هامش اجتماعات وزراء خارجية مجموعة العشرين التي تعقد في العاصمة الهندية نيودلهي.

وأكد الوزيرين خلال اللقاء، على تقديرهما للعلاقات المصرية الهندية، ومدى تطور هذه العلاقات بشكل مستمر على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

وانتهى اللقاء بإعراب شكري عن مدى ثقة مصر في الرئاسة الهندية لمجموعة العشرين، مشيرا إلى أنها تسهم في احتواء التداعيات السلبية للتوترات الدولية على الاقتصاد العالمي.

موضوعات متعلقة