الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وضعته حول رقبته».. أم تهدي ابنها طوق بـ20 ألف جنيه يوم زفافه

أم تهدي ابنها طوق بـ 20 ألف جنيه يوم زفافه
أم تهدي ابنها طوق بـ 20 ألف جنيه يوم زفافه

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يوثق لحظة إهداء أم طوق يحمل أموال بقيمة 20 ألف جنيه، لابنها يوم زفافه "نقطة" بمناسبة زواجه، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين.

ظهرت الأم في مقطع الفيديو وهي متأثرة بزواج ابنها، إذ قامت باحتضانه وهي تبكي، ثم قامت بإعداد طوق من الأموال بلغت قيمتها 20 ألف جنيه، ووضعته حول رقبته باعتباره "نقطة" أو هدية.

أظهر الفيديو الأم وهي تدخل قاعة الفرح خلال بكائها فرحا بزواج ابنها، عندئذ فوجيء العريس بتقدم والدته نحوه وهو يجلس بـ "الكوشة" واحتضانه ثم مهاداته بطوق من المال، ما كان من الشباب إلا أن احتضن والدته بشدة وظل يبكي من تصرفها الذي لم يتوقعه.

كما أظهر الفيديو تدخل رجل مسن نحو الأم وابنها وهما يبكيان، بغرض الفصل بينهما واستكمال فرحتهم، وطالب العريس بالعودة إلى عروسته.

نشر مصور الفيديو هذه اللحظات عبر حسابه الشخصي بتطبيق تيك توك، الذي انتشر فيما بعد على تطبيق تويتر، وقال معلقا" الأم أهدت ابنها بطوق فيه 20 ألف جنيه هديه جوازه".

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الفيديو بالإعجابات والتعليقات، حيث أثار تصرف الأم جدلاً كبيراً، إذ رفضوا هذا التصرف ووصفوه بـ "المستفز".