الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أول تعليق من رشا مهدي بعد وفاة والدتها

رشا مهدي
رشا مهدي

وجهت الفنانة رشا مهدي الشكر لكل من واسها في وفاة والدتها التي وافتها المنية 2 مارس الماضي.

وكتبت رشا مهدي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكرا لكل اللي واسونا في وفاة أمي المغفور لها بإذن الله سعاد محمود الجولي، ‏شكرا لتعازيكم الخالصة ودعائكم الصادق ولا أراكم الله مكروه في عزيز عليكم إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى والحمدلله على ماقدر، ربنا يرحم من فقدتم و يحفظ من أحببتم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

واستقبلت رشا مهدي عزاء والدتها السيت الماضي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بحضور العديد من نجوم الفن الذين حرصوت على مواستها، ومنهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ووفاء عامر وآيتن عامر وإيهاب فهمي وعمرو يوسف وكندة علوش وعمرو السعيد وإنجي المقدم وغيرهم من الفنانين.

ويعد مسلسل جروب العيلة آخر أعمال رشا مهدي، والذي عرض مؤخرًا وحقق إشادات واسعة من قبل الجمهور، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي عائلي، ويناقش العديد من الأمور الخاصة بالعائلات، وشارك فيه أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، ومن إخراج منال الصيفي.