الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كيف خطط عامل للسطو على مزرعة داوجن بالدقهلية؟

المضبوطات
المضبوطات

ألقت قوات الشرطة بوزارة الداخلية القبض على 6 متهمين لأربعة منهم معلومات جنائية نفذوا حادث سطو على مزرعة دواجن بالدقهلية واستولوا على مليون جنيه.

تلقى مأمور مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من مالك مزرعة دواجن ونجله مُصاب بطلق نارى بدلوف 3 أشخاص لداخل المزرعة أثناء تواجدهما وتهديدهما بأسلحة نارية والاستيلاء على مبلغ مالى تجاوز المليون جنيه.

في أثناء هروب الجناة لحق ابن مالك المزرعة بأحد المتهمين وأمسك به، فأطلق عليه المتهم طلقة محدثًا إصابته إلا أنه تمكن من الإمساك به بحوزته بندقية آليه.

فريق بحث رفيع المستوى بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية والمعاينة توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المضبوط بالاشتراك مع 5 آخرين -لأربعة منهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظتى الدقهلية والإسكندرية.

باستصدار إذن من النيابة العامة وتقنين الإجراءات انطلقت مأمورية استهدفت المتهمين بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطهم.

أقر المتهمون بارتكابهم الواقعة نظرا لعمل أحدهم بمزارع الدواجن بذات المنطقة، فاستغل علمه بمواعيد بيع الدواجن وحيازتهما لمبالغ مالية عقد العزم على سرقتهما واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة.