الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تواجه 3 آلاف سنة سجن.. العقوبة المنتظرة لمنفذة تفجير إسطنبول

أحلام البشير_مصدر الصورة_سوشيال
أحلام البشير_مصدر الصورة_سوشيال

تنطلق أولى جلسات محاكمة أحلام البشير و35 آخرين يوم 9 من شهر مايو المقبل، لتورطهم في الهجوم الإرهابي الذي وقع في منطقة بيوغلو في أسطنبول يوم 13 من نوفمبر 2022.

وكانت المحكمة الجنائية العليا الثالثة عشر في أسطنبول قد انتهت من إجراء تحقيقاتها فيما يتعلق بلائحة الاتهام التي أعدت من قبل مكتب المدعي العان في أسطنبول بشأن الهجوم الإرهابي الذي وقع وأسفر عن قتل 6 أشخاص وإصابة 99 آخرين، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

وذكرت الصحيفة، أنه بقول لائحة الاتهام أصدرت المحكمة قرارها بتحديد موعد الجلسة الأولى التي من المزمع أن تعقد في الفترة من 9 إلى 11 من مايو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بحسب وسائل إعلام تركية تضمنت لائحة الاتهام أن المشتبه بها أحلام البشير وبلال الحسن تم إرسالهما إلى تركية بالمواد المتفجرة عقب تلقي تدريبات خاصة وتعليمات من قبل تنظيم وحدات حماية الشعب الكردية الواقعة في شرق سوريا.

وأوضحت اللائحة، أن من بين قائمة المشتبه بهم بلال الحسن والذي هرب خارج البلاد وصدر بحقه مذكرة توقيف حمراء، وجميل بايك، الذي كان ضمن طاقم إظارة التنظيم الذي نظم وأصدر التعليمات بالهجوم بالقنابل، وخلال اللائحة طالب الإدعاء العام التركي بالسجن المشدد للمشتبه بها أحلام البشير من 1949 إلى 3 آلاف عام، حيث تواجه 7 أحكام مشددة.