الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل.. أردوغان: 6 قتلى و50 مصابا حصيلة انفجار «تقسيم»

انفجار تركيا
انفجار تركيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن حصيلة تفجير ميدان تقسيم حتى الآن بلغت 6 قلتى، وأكثر من 50 مصابا، حسبما أوردت العربية في خير عاجل.

وأضاف في كلمة له، أن هناك مساعي يقوم عليها البعض للتحكم في بلاده عبر الأعمال الإرهابية، مشددا على أنها لن تتحقق مهما كلف الثمن.

وأكد أردوغان أن الأجهزة المعنية، تبذل قصارى جهدها في الوقت الراهن تحديد هوية مرتكبي هجوم إسطنبول الشنيع، متابعا: "يبدو أن "امرأة" لعبت دورا في انفجار تقسيم".

وأكد على أن تركيا ستقتص من مرتكبي الانفجار الذي أودى بحياة عدد من أبنائها، موضحا أن الهجوم جرى تنفيذه بقنبلة.

وكان قد تم فرض حظر على تداول أخبار انفجار منطقة تقسيم بإسطنبول، بعد أن أمر النائب العام التركي ببدء تحقيقات عاجلة وسرعية في الانفجار.

ووصل إلى شارع الاستقلال في إسطنبول، حيث موقع الانفجار بعد وزيرا الداخلية والعدل لمتابعة مجريات التحقيق، إذ أكدا أنه سيتم التوصل للجناة في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا| محافظ إسطنبول يعلن مقتل 4 وإصابة 38 في انفجار شارع تقسيم