الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”استنوا النهاردة”.. طارق صبري يروج لموعد حلقته في برنامج ”صاحبة السعادة”

الفنان طارق صبري وزوجته النجمة شيري عادل
الفنان طارق صبري وزوجته النجمة شيري عادل

روج النجم طارق صبري، لموعد حلقته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ومن المنتظر عرض الحلقة الليلة في تمام الساعة 11 مساء، عبر فضائية dmc.

وشارك الفنان طارق صبري مع متابعيه، صورة له تجمعه بزوجته شيري عادل والفنانة إسعاد يونس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "ياترى مين ضيوف حلقة صاحبة السعادة النهاردة؟ مين؟.. استنوا صاحبة السعادة النهاردة الساعة 11 على DMC علشان تعرفوا".

ومن المقرر أن يتحدث الفنان طارق صبري، خلال استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس، عن بداية علاقته مع زوجته الفنانة شيري عادل، كما يكشف عن أهم أعماله الفنية المقبلة، وبالأضافة لحديثه عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

آخر أعمال النجم طارق صبري

ومن الجدير بالذكر أن، كان آخر أعمال الفنان طارق صبري، مشاركته في بطولة مسلسل "الاختيار 2"، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي 2021.

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 2"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهم: النجم كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، والنجمة بشرى، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، والفنان الراحل أحمد حلاوة، وطارق صبري، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد علاء، وإسلام جمال، وزياد زعتر، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.