الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة ”صوبنا” على يوتيوب

حسين الجسمي- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام
حسين الجسمي- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

طرح المطرب حسين الجسمي، أغنيته الجديدة "صوبنا"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات: مانع سعيد العتيبة، ومن ألحان: حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر: حسام كامل.

ومن كلمات أغنية "صوبنا"

"صوبنا صوبنا يالزين كله.. صوبنا يا عويد الخيزرانه.. كان ما لك معزّب في المحله.. إقلط ولك معازيب وضِمانه.. تبزغ نجوم وتبين الأهلّه.. لكن البدر يغرينا بيانه.. وأنت بدرٍ نهب قلبي وشله.. شل قلبي ولا ردّه مكانه.. والعشق ما نبدّل في سجله.. وأنته معزّبي وكاسب رهانه.. قلت من يَخفي عيونه فطن له.. قلبي اللي عشق حبه وصانه.. تبغي تعرف قدرك من وصل له.. وتعترض لي دلع والا ميانه.. دمت لي حب ما قلبٍ يشله.. ودمت لي عشق فارق في زمانه".

آخر أعمال المطرب حسين الجسمي

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان حسين الجسمي مؤخرا، أغنية "أستاذ في الدنيا"، عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات: هشام جمال ومحمد إبراهيم، ومن ألحان: هشام جمال، ومن توزيع: مادي.

وتقول كلماتها: "الدنيا جميلة ومش مستاهلة تضيع في زعل أو لوم.. بنسى امبارح لو ضايقني.. وبعيش اليوم باليوم أنا ببسط نفسي بنفسي.. وبعرف أعيش ببساطة.. وأحب مش بشغل بالي وطول عمري بعمل للحزن سكيب".