الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوراق الجديدة: التضامن شاركت في تأثيث الوحدات السكنية البديلة بحدائق أكتوبر مجانا

جانب من تأثيث الوحدات
جانب من تأثيث الوحدات

قال المهندس أسامة شوقى رئيس جهاز تنمية الوراق الجديدة، إنه وزارة التضامن الاجتماعي شاركت جهاز المدينة في تأثيث عدد من الوحدات السكنية البديلة لأهالي جزيرة الوراق الذين اختاروا وحدات جديدة بمدينة حدائق أكتوبر، لافتا أن تأثيث الوحدات تم مجانا.

وأضاف شوقي، أنه تم تأثيث 123 وحدة سكنية للأهالي المنتقلين إلى حدائق أكتوبر، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بهذا الشأن.

وأشار، إلى أنه تم إشراك "التضامن"، في توفير الأجهزة من شاشات عرض وغسالات وسخانات وغيرها، وتسليمها لأهالي جزيرة الوراق، إلى جانب تسليم أثاث يشمل "غرف نوم كاملة، وغرف أطفال، وأنتريهات"، بما يرضي أهالي الجزيرة الذين انتقلوا للوحدات السكنية البديلة.

وأفاد شوقي، أنه تم إجراء 26 قرعة علنية في وقت سابق لأهالي الجزيرة ممن اختاروا السكن بالوحدات البديلة بمناطق "أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، مطار إمبابة، العبور".

وأضاف، أنه تم تسليم المستحقين خطابات التخصيص، موضح بها أرقام العمارات الوحدات والمنطقة، لتيسير إجراءات التعامل مع أهالي الجزيرة، وكذلك لتوفير البديل المناسب والرضائي للأهالي.

وأوضح شوقي، أنه عقب الانتهاء من إجراءات القرعة العلنية وإجراءات تسليم الوحدات البديلة، تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى، لتأثيث وتجهيز الوحدات البديلة للمنتقلين مجانا.