الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الأصلي الحلقة 19.. إصابة ريهام عبد الغفور بالقلب

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 19، التي شهدت أحداث مثيرة ونارية حول إصابة ريهام عبد الغفور.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 19، معرفة ريهام عبد الغفور بإصابتها بقصور في القلب، وطالبها الدكتور بإجراء عملية جراحية في أسرع وقت.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 19، إظهار براءة أحمد الشامي، من تهمة تحرشه بطالبة، حيث أن ريهام عبد الغفور كشفت الحقيقة وقامت بصفع الطالبة بالقلم بسبب أنها إدعت عاى زوج شقيقتها حتى توفيت خلال إجرائه لعملية بالقلب.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 19

وعرض مسلسل الأصلي الحلقة 19، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية، ولكن سوف يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 19، مساء اليوم على قناة "dmc"، الساعة 8 مساء، كما أنه يعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 19، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة.

يشار إلى انه مسلسل الأصلي، يوميا من السبت إلى الأربعاء، على فناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وهذا بالإضافة إلى عرض مسلسل الأصلي على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل عرض الحلقة على التليفزيون بيوم واحد فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي كوكبة كبيرة من النجوم، مثل ريهام عبد الغفور، أحمد لدير، حمزة العيلي، سارة نور، شاهيستا سعد، فتوح أحمد، جلا هشام، أحمد فريد، إسلام جمال، أحمد ماهر، منال سلامة، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، أحمد الشامي، إيناس كامل، أحمد كسك، أشرف زكي، مارتينا عادل، وغيرهم من النجوم.

ويتكون مسلسل الأصلي من 30 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وهو من إنتاج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل الأصلي حول "فاطمة الأصلي"، الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، والصراعات التي تدخل فيها بسبب الميراث مع أشقائها الأربعة والذين يجيد ادوارهم كلا من النجوم إسلام جمال، ولاء الشريف، منال سلامة، إيناس كامل، وجسد دور والدهم النجم الكبير أحمد لدير، والذي ظهر كضيف شرف وتوفي بالحلقة الأولى من المسلسل.