الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قالت حنان مطاوع بعد حصولها على جائزة التميز من دير جيست؟

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة، بعد حصولها على جائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسلي وعود سخية، وصوت وصورة، من حفل توزيع جوائز دير جيست الذي أقيم أمس في أحد فنادق التجمع الخامس.

تعليق حنان مطاوع بعد تكريمها من دير جيست

وشاركت الفنانة حنان مطاوع مع متابعيها، مجموعة صور لها من حفل توزيع جوائز دير جيست، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت: "يوم مميز وخاص جدا لأني تسلمت جائزة الريادة لوالد أختي وصديقتي الحبيبة ريهام عبد الغفور الأستاذ أشرف عبد الغفور.. وكمان حصلت على جائزة التميز عن مسلسل وعود سخية ومسلسل صوت وصوة.. شكرا دير جيست".

تكريم أشرف عبد الغفور بمهرجان دير جيست

وفي هذا السياق، كرم مهرجان دير جيست الفنان أشرف عبد الغفور، حيث كان من المفترض أن يتسلم جائزة التكريم قبل وفاته في بداية شهر ديسمبر الجاري، ولكن تسلمت الفنانة حنان مطاوع، الجائزة نيابة عن الراحل وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، معربة عن حزنها لفقدان قامة كبيرة بالوسط الفني.

وتشهد هذه الدورة من المهرجان تكريم كل من نجوم الفن: عمرو دياب، منى زكي، محمد رمضان، رامي صبري، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

ويذكر أن مسلسل "صوت وصورة" آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، وشاركت في بطولته بجانب نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمي سعيد صديق، مجدى السباعي، ناردين فرج، مراد مكرم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مسلسلات حنان مطاوع في رمضان المقبل