الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحف الكويت تبرز تأكيد الرئيس السيسي حرص مصر على تدعيم الشراكة مع أمريكا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلنت صحيفتان كويتيتان تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على دعم الشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة والتنسيق القائم بين البلدين في كافة المجالات.

وأوضحت صحيفة "الأنباء" الكويتية تحت عنوان "السيسي أكد لوزير الدفاع الأمريكي حرص مصر على تدعيم الشراكة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة"، أن تكثيف التعاون والتنسيق القائم بين البلدين في مختلف المجالات أمر مهم للغاية، لاسيما العسكري والأمني، وجاء ذلك في إطار أهمية دعم جهود استعادة الأمن والاستقرار وترسيخ السلام بمنطقة الشرق الأوسط.

وواصلت الصحيفة نقلًا عن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، بأن وزير الدفاع الأمريكي أعرب عن تثمين بلاده عاليا للقيادة المصرية والدور المهم لمصر في الشرق الأوسط كقوة استقرار رشيدة ومسؤولة، مشيرًا إلى حرص الولايات المتحدة على مواصلة دفع وتطوير التعاون والشراكة الاستراتيجية مع مصر.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل منذ قليل، إلى مقر انعقاد الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عدد كبير من قيادات القوات المسلحة المصرية، وذلك استعدادًا للاحتفال بيوم الشهيد.