الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. أرملة الشهيد محمود طلعت تتحدث عن بطولاته في يوم الشهيد

 الشهيد المقدم محمود طلعت زيادة
الشهيد المقدم محمود طلعت زيادة

قالت بسمة عبدالنبي، أرملة الشهيد المقدم محمود طلعت زيادة، إن زوجها الشهيد كان متواضعا وعطوفا وشخصية لا يمكن تعويضها، وفي 22 من شهر إبريل المقبل ستحل الذكرى الخامسة لاستشهاده.


وأضافت أرملة الشهيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري: "من الصعب نسيان التفاصيل المحيطة بواقعة استشهاده، قبلها بأسبوع استهدفت كتيبته وكان إجازة وقتها، وقلت له الحمد لله على أنك موجود معنا، لكن رده عليه رد غريبا، وقال لي في حد يكره أنه يستشهد من أجل مصر، سكت ولم أرد عليه".


وأكملت "عبد النبي"، أن بعدها عاد إلى عمله، وكان حزينا في هذا الأسبوع، وكنت أتحدث إليه وكان يرد بهدوء كبير، وفي إحدى المرات بكيت دون أن أعلم لماذا، لكن قلبي كان يشعر بأن شيئا سيحدث، وهو كان يشعر بأنه سيموت شهيدا، وكانت تلك الواقعة قبل استشهاده وفاته.

وواصلت، أنه يوم السبت قال لي إنه سيخرج في مداهمة في العاشرة صباح، وكان يتحدث إليّ في السادسة صباحا حتى أذهب إلى عملي، لكنه لم يفعل في هذا اليوم، واتصلت به ولم يرد عليّ إلا في الثامنة إلا الربع ورد عليّ وقال لي إنه لم يستطع الرد قبل ذلك بسبب الشبكة، وكانت أخر مكالمة بيننا في الساعة 9.21، قالي عاوز أتكلم معاكِ، لكن ملحقناش، لأن الشبكة فصلت خالص وأستشهد في الساعة العاشرة.