الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

وزير الأوقاف يوجه التحية للشهداء في يوم الشهيد

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، التحية لأرواح الشهداء في يوم الشهيد، الذي يوافق التاسع من مارس كل عام، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل غادر وخائن ومستأجر ضد وطنه.

وشهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي عقدت بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من أسر الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، كي يعيش الشعب في أمن وأمان.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطبة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخمس، ضمن الاحتفالات بيوم الشهيد.

وتدور خطبة الجمعة حول "منزلة الشهداء عند ربهم"، ويتلو قرآن الجمعة الشيخ حجاج الهنداوي، وينقلها التلفزيون المصري والإذاعة وبعض القنوات الخاصة على الهواء مباشرة.


كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة 10 مارس لعام 2023 هو "منزلة الشهداء عند ربهم"، بجميع مساجد الجمهورية عدا الأزهر الشريف.

وشددت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة والخطباء بضرورة الالتزام بالنص الموحد لخطبة الجمعة، والمحدد مسبقا بـ "منزلة الشهداء عند ربهم"، مؤكدة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.