الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تامر أمين: رئيس لجنة الحكام الجديد مش هيعمر معانا لهذا السبب| فيديو

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

تحدث الإعلامي تامر أمين، عن البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الجديد، قائلا:" مش هيعمر معانا بسبب اتحاد الكرة ولجنة الحكام والاندية.. محدش هيخليه يعمر".

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، أن تجربة كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، كشفت الوضع السيء لكرة القدم المصرية.

وتابع أنه كان يجب على اتحاد الكرة، مساندة كلاتنبرج بعد أول وثاني ازمة تعرض لها، معقبا: " المنطق والعقل بيقول كده ورغم ذلك مع أول أزمة أول من تخلى عنه هو اتحاد الكرة بدلا من أن يكون هو الداعم له".

ونوه تامر أمين أن لدينا مجموعة من الحكام بغض النظر أن جميعهم لهم كامل الاحترام والشفافية وهو يتحدث فقط عن الفنيات لكن جميعهم يرون أنهم فراعنة في مجال التحكيم ومش عايزين حد يأتي من بلاد الغرب يكشف أخطاءهم ويطورها معلقا: "حكامنا شايفين نفسهم جامدين ويعلموا بلد"، وبالتالي هيتحالفوا ضد رئيس اللجنة الجديد عشان يمشي.