الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصر لا تنسى أبنائها».. والدة شهيد: تكريم الرئيس لابني ما يتوصفش

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعربت والدة الشهيد البطل محمد علي العزب، أحد أبطال مثلث القيادة، عن سعادتها بتكريمها وتكريم نجلها البطل من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية يوم الشهيد الخميس الماضي، مؤكدة أن مصر لا تنسى أبناءها.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نجلها البطل كان لديه يقين كبير أنه سيكون شهيدا من خلال حربه على الإرهاب في سيناء، قائلة: «بمشي في البلد بفتخر بإني أم البطل، رغم صعوبة الفراق، لكن هو في الجنة، وهو معانا دائما وبنحس بي وتكريم الرئيس السيسي لابني ما يتوصفش ».

وشددت على أنها شعرت باهتمام وتقدير الرئيس السيسي خلال ندوة احتفال يوم الشهيد قائلة «ابني شهيد وفي الجنة وفرحانة به وباللي عمله لبلده».

وفي وقت سابق تواصلت جريدة "الطريق" مع شقيق الشهيد محمد الآكشر لمعرفة تفاصيل استشهاده والاطمئنان على حالة الطفل بلال.

وقال عبد الله شقيق الشهيد محمد الأكشر، إن أخيه استشهد في 24-3-2015 إثر انفجار عبوة ناسفة تحت المدرعة التي كان على متنها في المقعد الخلفي.

وأضاف عبد الله، في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الانفجار قذف أخيه 7 متر، وأصيب بنزيف داخلي وكان بجانبه صديقه الشهيد أحمد راضي، والذي كان في مدرعة أخرى، مشيرا إلى أن في وقت استشهاده كانت تتصل بيه والدته للإطمئنان عليه.

موضوعات متعلقة