الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول أسرة «محامي كرداسة» لجلسة النطق بالحكم على المتهم بقتله

أسرة محامي كرداسة
أسرة محامي كرداسة

وصلت منذ قليل، أسرة المجني عليه «بنداري حمدي» إلى محكمة جنايات الجيزة، وذلك لسماع النطق بالحكم على المتهم «محمد فرحات» لقتله موكله داخل مكتبه بعدة طلقات نارية في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ «محامي كرداسة» بعد ظنه تواطؤه مع طليقته في حقوقه القانونية.

وأحالت هيئة المحكمة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل وأحمد بهاء الدين، وسكرتارية سعيد برغش وأحمد فتحي، أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأى الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

واتهمت النيابة العامة «محمد.ف» بقتل المجني عليه «بنداري حمدي» داخل مكتبه بعدة طلقات نارية، وأن المتهم صاحب الـ33 عامًا يعمل كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش التابعة لمركز ومدينة كرداسة، حيث أن المتهم قتل المجني عليه «بنداري حمدي» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 6 ديسمبر الماضي، وذلك بعد ظنه تواطؤ المحامي مع طليقته في إهدار حقوقه القانونية، فقرر قتل موكله.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، واستخدم في ذلك بندقية آلية وذخائر، حيث أنه ذهب إلى مكتبه وانهال عليه بوابل من الأعيرة النارية، التي أدت إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفى متأثرا بالإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

موضوعات متعلقة