الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستقبل وطن وتنمية المشروعات ينظمان دورة تدريبية حول التسويق الإلكتروني بأمانة المنيل ومصر القديمة

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تحت رعاية المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن، والنائب محمد ماهر أمين العاصمة، ينظم الحزب دورة تدريبية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، وذلك يومي 15 و16 مارس، بأمانة المنيل ومصر القديمة.

وتتناول الدورة التدريبية أساسيات التسويق الإلكتروني باعتباره جزءا هاما من الاستراتيجية التسويقية الشاملة.

يتعرف المشاركون بالدورة على أساليب التسويق الإلكتروني والتصوير الاحترافي للمنتجات وكيفية إنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعى وإنشاء اللوجو الخاص بالمشروع، فضلا عن كيفية الاستفادة من خدمات جهاز تنمية المشروعات التسويقية ومن ضمنها؛ عرض منتجات المشروعات على منصتي أمازون وجوميا، ويحاضر في الدورة فريق متخصص من مسئولى جهاز تنمية المشروعات.

وأكد الدكتور أيمن صبحي أمين المشروعات بالقاهرة، أن حزب مستقبل وطن يولي المشروعات الصغيرة اهتماما خاصا وذلك لدورها في خلق فرص عمل لائقة ومستقرة بين صفوف الشباب والخريجين، مشيرا إلى أن الحزب ينسق مع جهاز تنمية المشروعات دورات تدريبية لتعريف المواطنين بالمزايا والتسهيلات التى يمنحها الجهاز لرواد الاعمال، بموجب قانون تنمية المشروعات ١٥٢ لسنة ٢٠٢٠.

وأوضح «صبحي» أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، يقوم بالتعاون مع كبرى منصات التجارة الإلكترونية أمازون مصر وجوميا، لتقديم مزايا استثنائية لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة لعرض منتجاتهم وتسويقها عبر هذه المنصات.

يأتى ذلك استكمالا للدعم المتكامل الذي تقدمه أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن بالقاهرة لأصحاب المشروعات ومساعدتهم على التوسع في زيادة مبيعات مشروعاتهم والترويج لها، مما يضمن قدرتهم على الاستمرارية والمنافسة.

موضوعات متعلقة