الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشادة كلامية بين المتهم بقتل «محامي كرداسة» وأسرة المجني عليه

المتهم
المتهم

دخل المتهم «محمد فرحات» في مشادات كلامية مع أسرة المجني عليه «بنداري حمدي» خلال تواجده داخل القفص وحضور الأسرة داخل الجلسة قبل النطق بالحكم عليه، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

ووصل المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة منذ قليل، لسماع النطق بالحكم عليه بعد قتله المجني عليه «بنداري حمدي» بطلق ناري داخل مكتبه في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ «محامي كرداسة».

وأحالت هيئة المحكمة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل وأحمد بهاء الدين، وسكرتارية سعيد برغش وأحمد فتحي، أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 12 مارس للنطق بالحكم.

واتهمت النيابة العامة «محمد.ف» بقتل المحامى «بنداري حمدي» عمداً مع سبق الإصرار والترصد بطلق ناري داخل مكتبه، وتضمن أمر الإحالة أن المتهم يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش التابعة لمركز كرداسة، أنه في السادس من شهر ديسمبر الماضى، قتل المجني عليه «بنداري حمدي» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد ظنه تواطؤ موكله مع طليقته في إهدار حقوقه القانونية.