الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مات قدام عنيها”.. حكاية أب توفى دفاعا عن ابنته أمام شابين تعرضا لها

أب توفي إثر انقاذ ابنته من التحرش
أب توفي إثر انقاذ ابنته من التحرش

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حزنا وكربا على وفاة أب حاول إنقاذ ابنته الطالبة بالصف الثالث الثانوي من حديث وحوش الظلام الذين حاولوا التحرش بها في الطريق العام أثناء ذهابها إلى درسها الخاص.


بداية الواقعة..

أثناء ذهاب الابنة مع والدها الذي يدعى المهندس «علام خليل» الموظف بشركة كهرباء والذي يبلغ من العمر 44 عاما إلى الدرس عاكسها طالبين بالصف الأول الثانوي فصرخ الأب عليهم وحدثت بينهم مشادة كلامية حتى وقع مغشيا على الأرض فوصل إلى مستشفى خاص بمنيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية متأثرا بأزمة قلبية وتوفى بعدها.

اقرأ أيضا: ألسن عين شمس ترد على امتحان ترجمة لأغنية ويجز: «الكلمات تتسق مع

اقرأ أيضا: مشهد من فيلم «أحلى الأوقات» ومقطع من «أغنية ويجز» في امتحان

لم يتحمل الأب الإهانة

لم يظهروا الشبان احتراما أمام والدها، حيث تمادوا بمعاكستها فلم يتحمل الأب الأمر وأصيب بأزمة قلبية، حيث أكد عدد من رواد السوشيال ميديا الذين يعرفون الفتاة بأنها كانت ترتدي ملابس طبيعة تغطيها بالكامل وعند محاولة نهر الأب لهم فأهانوه وهو معها فلم يتحمل وأصيب بذبحة قلبية حيث نقله المارة إلى المستشفى وسط دهشة الناس وصراخ نجلته.

حقيقة الطالبين الذين أهانوا الأب

وفي هذا السياق تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح من ضبط الطالبين أدهم بالصف الثاني الثانوي والآخر يدعى محمد طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ أعمارهم 16 عاما وهم مقيمان في قرية بندر منيا القمح.

كما بينت التحريات الأولية في التحقيقات أن أثناء مرور ابنة المتوفي المهندس «علام خليل» أنه كان في مشادة كلامية على الطريق العام مع طالبين قبل تعرضوا لأزمة قلبية بسبب تحرشهم بابنته ولكنه فارق الحياة فور ذهابه إلى المستشفى.

اقرأ أيضا: في ذكرى مولد «القارئ الباكي».. ماذا قال عنه الراحل محمد عبد الوهاب؟اليوم الجمعة، 20 يناير 2023 05:53 مـ