الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشروع رواد 2030 يعلن فتح باب التقديم لحاضنة ”GoodWill”

مشروع رواد 2030
مشروع رواد 2030

شارك مشروع رواد 2030، التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حاضنة "GoodWill" إحدى حاضنات المشروع، بالنسخة الثانية للملتقى التوظيفى الخاص بالشباب ذوى الهمم والذى جاءت تحت عنوان "خطوة 23"، حيث عقدتها مؤسسة "حلم" لذوي الهمم، وذلك بهدف التعريف بالحاضنة والخدمات التى تقدمها.


وأثناء الملتقى، أعلنت غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 عن فتح باب التقديم للالتحاق بحاضنة "GoodWill" بهدف دعم وتحفيز رواد الأعمال من ذوي الهمم ، موضحه أن الحاضنة تتيح لهم الفرص الكاملة لتحقيق نجاحات لمشروعاتهم الناشئة وتقديم الدعم الكامل من أجل مواصلة ابداعاتهم، وأوضحت أن التقديم مفتوح حتى 20 مارس.


وأضافت غادة خليل أن من أهم المحاور الرئيسية التي يعمل عليها رواد 2030 هو محور حاضنات الأعمال وتوفير مجموعة من الخبراء ، لمساعدة الشباب في تطوير مشروعاتهم كما أوضحت، أن المشروع قام بإنشاء 10حاضنات أعمال حتى الآن في مجالات مختلفة متخصصه وعامه، منها حاضنة في مجال الذكاء الاصطناعي وأخرى في قطاع السياحة، بالإضافة إلى الحاضنة المصرية الأفريقية و حاضنة ذوي الهمم ‏GoodWill.

كما أشارت مدير المشروع، أن المشروع كان قد وقع بروتوكول تعاون مع مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لإطلاق حاضنة GOOD WILL لدعم وخدمة ذوي الهمم ليصبحوا رواد أعمال، وأصحاب مشروعات ريادية.

موضوعات متعلقة