الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 69102 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الحملات المرورية
الحملات المرورية

تمكنت الإدارة العامة للمرور من تكثيف حملاتها الانضباطية، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم و الخارجين عن القانون، وواصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها المرورية المكبرة، وحرصت على توزيع القوات الأمنية المتحركة على مستوى الجمهورية لتيسير الحركة المرورية بها.

وأثمرت جهود الحملات المرورية خلال 24 ساعة، عن تحرير 69102 مخالفة مرورية مختلفة من بينها المخالفات، و 325 مخالفة السير دون تراخيص، و 63410 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و 16 دراجات نارية مخالفة، 30 مخالفة موقف عشوائي، و 19 مخالفات شروط الترخيص والتعاقد.

وتنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتعزيز الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لسهولة الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، وتجنبا للمسائلة القانونية، والحفاظ على أرواح المواطنين، تم تجهيز القوات التابعة لشرطة النجدة للتحرك فى حالة وجود حوادث على الطريق، لرفع الآثار الموجودة، وتم الإعلان بذلك على الموقع المسئول عن الخدمات المرورية لـ وزارة الداخلية.

كما أصدرت بوابة مرور مصر خدمة جديدة من خدمات تراخيص المرور وهى الاستعلام عن صحة بيانات رخصة السيارة، والاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة عليه.