الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:28 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مديرية أمن القاهرة تعلن أسماء الفائزين بقرعة الحج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خلال دقائق تُعلن مديرية أمن القاهرة، عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام 2023، بواسطة قرعة علنية في مقر المديرية بمنطقة الرحاب.

وأعلنت وزارة الداخلية، في وقت سابق، عن التكاليف الخاصة بقرعة الحج لهذا العام والإجراءات والمستندات المطلوبة من الفائزين والتعليمات الواجب أن يتبعونها في أثناء أداء فريضة الحج.

وتحرص أجهزة وزارة الداخلية، على التيسير على جميع المواطنين في الإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات إلى الحجاج، عن طريق سهولة إنهاء الإجراءات المطلوبة منهم من استيفاء المستندات وغيرها.

وخلال إعلان أصدرته وزارة الداخلية، أعلنت المستندات والتكاليف والأوراق المطلوبة للفائزين بقرعة الحج لهذا العام 2023، وجاءت التكاليف بأن يقوم الفائز بتسديد كامل تكاليف الحج في فروع البنوك الآتية «القاهرة، مصر، الأهلي»، وأيضًا عن طريق مكاتب البريد المصرية على مستوي الجمهورية.

ويبدأ تسديد التكاليف الخاصة بالفائزين بقرعة الحج لهذا العام اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 13/3/2023 من الشهر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 23/3/2023، ويكون المبلغ 148500مائة وثمانمائة وأربعون ألف وخمسمائة جنيه فقط، يسددهم الحجاج، إضافة إلى قيمة التذكرة الخاصة بالطائرة التي يبلغ سعرها 27000 سبع وعشرون ألف جنيه فقط.