الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحه في مسلسل أسيل.. ميشيل مساك: أتمنى الشخصية تكون قدمتني بشكل مميز

ميشيل مساك
ميشيل مساك

حقق الفنان الشاب "ميشيل مساك" نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعدما استطاع على فرض نفسه بقوة على الساحة الفنية، بحضوره المميز وموهبته الكبيرة في التمثيل، وحظي بإشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

وتصدر "ميشيل" خلال الساعات الماضية، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض مسلسله الجديد "أسيل"، الذي يشارك فيه إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

تحدث ميشيل مساك في بيان صحفي له، عن تجربته في هذا العمل الدرامي الذي يُعرض حاليًا عبر منصة "Watch it"، وحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية، وقال: لا أستطيع وصف سعادتي الكبيرة، بهذه التجربة المميزة، والتي أجني ثمارها بردود أفعال الناس الرائعة في الشارع والسوشيال ميديا، والإشادة من النقاد على الدور الذي أقدمه.

وأضاف: مسلسل أسيل ليس التعاون الأول مع المخرج معتز حسام، وهو الذي رشحني للدور ووثق في من أول يوم في مسيرتي ويدعم موهبتي كممثل.

وتابع: والعمل يشهد التعاون الأول لي مع شركة ايما لاين والتي تتيح فرص عمل للشباب، ومن النادر أن نجد شركه تغامر بالشباب في ظل سوق الدراما والصناعة بالوقت الحالي؛ إذ أن المشروع الفني بات يعتمد أكتر على النجم فقط.

وأردف: أعتز بتعاوني مع فريق عمل مسلسل "أسيل"، وهم النجوم "ثراء جبيل وباسل ألزارو ومحمد علي ميزو وسلوي محمد علي، وغيرهم من الفنانين.

واختتم حديثه: أتمنى أن تكون شخصية رياض قدمتني بشكل مميز للجمهور وطموحاتي كثيرة أتمنى تحقيقها، ومنها التعاون مع عدد من النجوم، وهم "طارق لطفي فتحي عبدالوهاب وماجد الكدواني وحنان مطاوع ومحمد ممدوح".