الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علا غانم تنهار وتكشف حالتها الصحية في أحدث ظهور لها

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم، عن حالتها الصحية بعد تعرضها للعنف من زوجها وأكدت أن زوجها كان يضربها، لتكتشف أنها اصيبت بشرخ في الضلوع.

حالة علا غانم الصحية

قالت الفنانة علا غانم، خلال استضافتها في برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر قناة الشمس إنها ذهبت إلى طبيب عظام، بسب ضيق في التنفس، وطلب منها إجراء أشعة مقطعية على الصدر.

وتابعت علا غانم حديثها، وقالت: "المستشفى اتصلت بيا وقالولي لازم تيجي في حاجة خطيرة ولقيتهم بيقولولي هتدخلي العناية المركزة ولاقيت المستشفى كلها ارتبكت".

مرض علا غانم

وأضافت علا غانم في حديثها، أنها اكتشفت أنها مصابة بمياه على الرئة بسبب شرخ في الضلوع من الضرب، وتسبب في ضغط على الرئة، وقالت علا غانم: "لا أكن استطع النوم، على ظهري ونفسي كان قصير والأوكسجين كان نسبته قليلة".

أزمة علا غانم

يشار إلى أن الفنانة علا غانم، فاجئت الجميع منذ أسابيع باستغاثتها بحقوق المرأة وكذلك السيدة انتصار السيسي، لانقاذها من زوجها الذي طردها من منزلها في منتصف الليل بملابس المنزل، عقب أن تعدى عليها بمساعدة مجموعة من البلطجية.

فيما خرج زوجها وتحدث نافيًا تصريحات علا غانم، مشيرًا إلى أنه هو من تعرض للضرب والسحل وتعرض إلى إصابات كثيرة في أماكن متفرقة من جسده.