الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عبد الوهاب» في دعوى طلاق زوجته.. «بتنزل بالطرحة وتغير في مدخل العمارات»

صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية
صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية

"مراتي بتنزل بالطرحة وتغير في مخل العمارات وعرفت من أصحابي"، هكذا برر "عبد الوهاب س."، 32 سنة، سمكري سيارات، تواجده داخل محكمة الأسرة فى التجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر ضد زوجته "هدي ع."، 30 سنة، ربة منزل، يطالب فيها طلاق زوجته.

يتذكر الزوج تفاصيل زواجه قائلًا: "تزوجت من "هدى" بعد قصة حب دامت سنة، تظاهرت خلالها بأنها تحمل بقلبها مشاعر حب جعلتني أتمسك بالزواج منها، رغم الخلافات التى يفعلها أهلها بالشارع وعدم حب الناس لهم ، إلا أنه تم الاتفاق على الزفاف وانتقلنا الى عش الزوجية سوياً".

أضاف الزوج: "زوجتي كانت لا تهتم بمنزل أهلي في بداية الزواج وبعد ذلك ظهرت قدام الكل بشخصيتها الحنونة والضعيفة لاكتساب كل الموجود بالمنزل، وبالفعل حصلت على ما تريده وأصبحت تظهر أمام الموجودين بالحمل الوديع".

وأشار الزوج: إلى أنه" في يوم خلال عمله جلس معه صديقه بورشة عمله وتحدث معه عما تفعله زوجته خارج المنطقة وبالفعل قام بمراقبتها وتأكد من شكوكه".

قال الزوج: "زوجتي ترتدى الطرحة بالمنطقة وتقوم بقلعها بالخارج، بتغير هدومها في مدخل العمارات وقمت بطردها"،

وبعد محاولات أهلي في الصُلح بيننا شعرت باستحالة المعيشة، ولجأت وقتها لمحكمة الأسرة، للتخلص منها ورفع دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 2189 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.