الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئاسة: نرفض التدخل في شئوننا الداخلية ونحترم سياسة كل الدول

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن ملف حقوق الإنسان لم يمثل أي مشكلة على الإطلاق في مباحثات السيسي ورئيس وزراء الدنمارك.

وأضاف أحمد فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تخشى أن تعترف بأي قصور لديها ولكن نرفض سياسة الازدواجية.


وتابع المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن توفير أعلى درجة أمان للمواطنين هى من ضمن حقوق الإنسان.

الشئون الداخلية للدولة


وأكمل المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر ترفض التدخل في الشئون الداخلية للدولة، ومصر تحترم سيادة كل الدول.

وقال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن العالم يمر بتغيرات عميقة ولا بد من التحرك بفاعلية بأسلوب ممنهج.

وأضاف أحمد فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك شركات إيطالية تعمل في عدة مجالات تصنيعية متنوعة في مصر، قائلا: “تربطنا علاقات وثيقة بالشركات الإيطالية”.