الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة لـ الهلال السعودي .. ميسي يُحدد وجهاته المقبلة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، آخر تطورات مستقبل الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو المقبل.

انضم ليونيل ميسي، إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف 2021، قادمًا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني، ويرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الأيام تردد الكثير من الأنباء والتقارير بوجود اهتمام كبير من إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقد الأسطورة الأرجنتينة، بالإضافة إلى أن هناك مفاوضات مكثفة من قبل إدارة الهلال السعودي للحصول على خدمات اللاعب بداية من الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "أوليه" الأرجنتينة، اليوم، في تقريرها، أن هناك العديد من الطرق أمام مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي، الطريق الأول المُتوج بلقب العالم الأخير يدرس ويفكر حاليًا تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وتحقيق ما ترغب به إدارة الفريق الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، ترى أن استمرار ليونيل ميسي، هو استمرار مسشروع الفريق المخطط، رغم النتائج الأوروبية المتراجعة.

وأردفت الصحفية، الطريق الثاني أمام ميسي، هو الانتقال إلى الدوري الأمريكي مع اهتمام إنتر ميامي الذي يعود قبل عامين في 2021، ولكن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان قد أجل الأمر قليلًا.