الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طالب يطعن زميله في مشاجرة بسوهاج.. «مشادة بدأت بهزار»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وقوع خلاف بين طالبين إثر المزاح بينهما، مما تسبب في تعدي أحدهما على الآخر بالضرب بسلاح أبيض، وإصابته بجرح قطعي أسفل الإبط الأيسر وآخر بالكتف الأيسر واشتباه قطع في الأوعية الدموية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة وإصابة طالب، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين إصابة "محمد خ ا"، يبلغ من العمر 18 عاما، طالب، يقيم دائرة المركز، بجرح قطعي أسفل الإبط الأيسر، وجرح فى الكتف الأيسر، وإشتباه قطع فى الأوعية الدموية، وبسؤال خاله "محمود م م"، يبلغ من العمر 42 عاما، مقاول، اتهم "فرج م"، يبلغ من العمر 18 عاما، طالب، يقيم دائرة القسم، بالتعدي على نجل شقيقته المصاب بالضرب بإستخدام سلاح أبيض والتسبب في إصابته، نتيجة مشادة كلامية بينهم بسبب المزاح أثناء تواجدهما بدائرة القسم.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين، واتهم المصاب بإصابته بكدمة في الذراع الأيسر وجرح رضي فى فروة الرأس.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.