الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

كرم جبر: الإعلام أول قطاع تأثر بالتطور التكنولوجي

كرم جبر-سوشيال
كرم جبر-سوشيال

قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الثورات التكنولوجية تخطو خطوة سريعة والإعلام أول ما يتأثر بها، مشيرا إلى أن الإعلام الضمير الحي للأمم.

وأضاف «كرم» خلال محاضرة ألقاها داخل جامعة الكويت تحت عنوان «التحديات التي تواجه الإعلام العربي في ظل المتغيرات العالمية»، أن العرب يلحقون التقدم التكنولوجي خاصةً في المجال الإعلامي للوصول إلى مراكز عالمية متقدمة.

وتابع «جبر» أن تأهيل الشباب وتطويرهم يحقق الدراسات المستمرة والأبحاث، موضحا أن الإعلام الحالي يعاني من نسبة تراجع في الجمهور الذي يخاطبه وذلك بسبب ظهور السوشيال ميديا التي تخاطب المواطن بلغته البسيطة.

وأوضح « كرم جبر» أن الإطار العربي المتكامل ضروري لتصدي تجاوزات إعلامية يتم بثها عبر المنصات الإعلامية الجديدة وفي بعض الأحيان تتضمن أفعال تعارض عادات وتقاليد المجتمع المصري، مؤكدا أن المستقبل قادم أمام الشباب والإعلاميين في حالة تسلحهم بالعلم والتطوير والتنمية ورفع قدرتهم لمواكبة العصر العالي والتغيرات العالمية في مجال الإعلام.

جدير بالذكر، أن مجلس وزراء الصحة العرب يوافق على المقترح المصري بتأسيسي الوكالة العربية للدواء.

موضوعات متعلقة