الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحلام تشعل السوشيال ميديا بباروكة من الألماس.. والجمهور: «شعر به ميزانية دولة».. صور

أحلام بباروكة من الألماس
أحلام بباروكة من الألماس

أشعلت نجمة الخليج أحلام، السوشيال ميديا وتصدرت التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

أحلام ترتدي باروكة من الألماس

ظهرت أحلام مرتدية بروكة من الألماس، وذلك خلال إطلالتها من حفل الليلة الماسية، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأثار أحلام الجدل بباروكة على الرأس، كونها مرصعه بالألماس، بالإضافة إلى ظهورها بعدد من اللالئ على رقبتها، وهذا الأمر دفع الجمهور لتوجيه العديد من الانتقادات تجاه هذا الظهور، وذلك رغم عدم تأكدهم إذا كانت تلك المجهورات ماسية أم مجرد زينة.

وشاركت أحلام جمهورها ومتابعيها، بصورة لها من إطلالتها المثيرة للجدل من حفل الليلة الماسية، والتي ظهرت خلالها مرتدية باروكة على الرأس مرصعه بالألماس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ردود فعل الجمهور على ظهور أحلام بباروكة من الألماس

وانتقد العديد من الجمهور إطلالة أحلام، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على منشورها: "أعطيني شعراية واحدة منهن أكون بيها مستقبلي، شعر به ميزانية دولة، عن بساطة أحلام أتكلم البساطة دي شعرة واحدة بميزانية دولة، مقلدة المغنية جنفر، مهما عملت في شكلها مفيش فايدة، انتي جدا مبالغة، شعرة واحدة وادعيلك حياتي كلها، الفكرة سوبر جريئة وجميلة".

على الصعيد الآخر، كانت نشرت النجمة أحلام، مجموعة صور لها من إطلالتها الأخيرة في أغنية أم الشيوخ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "دائما أهتم بإطلالتي ويجب أن تكون إطلالتي بمستوى الحدث".

وتابعت: "فما بالكم يكون الحدث اليوله والأغنية الرسمية لأم الشيوخ، الشيخه هند بن مكتوم بن جمعه ال مكتوم ربي يحفظها، إذن الاستعدادت يجب أن تكون فخمة فخمة وملكية، من حيث اختيار الملابس".

وأضافت أحلام: " أما بالنسبة للمجوهرات فلن أجد بديل لمجهورات الشعيبي لتكمل الإطلالة، فكل عام وأم الشيوخ الغالية شيخه دبي، الشيخه هند بخير من كلمات الشاعر الكبير عبد الله حمدان بن دلموك، ألحان الملحن الكبير أحمد الهرمي، أغنية شيخة دبي الآن على قناتي باليوتيوب".