الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«دشنت مؤسسة خيرية وطموحها إنشاء فندق لرعاية المسنين».. قصة كفاح الفائزة بلقب المثالية في سوهاج

الفائزة بلقب الأم المثالية بسوهاج
الفائزة بلقب الأم المثالية بسوهاج

فازت فاتن حسين عثمان 56 عامًا بالمعاش، الأرملة منذ 31 عامًا، بلقب الأم المثالية عن محافظة سوهاج لعام 2023، وينشر "الطريق" في التقرير التالي قصة كفاح الحاصلة على لقب الأم المثالية بسوهاج.

تزوجت الأم المثالية بمحاسب قانوني يدعى عبدالفتاح السيد عبدالعال وهى في سن الـ20 عامًا، ولم تُكمل دراستها، وأصيب زوجها بالالتهاب الكبدي الوبائي "فيروس c"، وتوفي بعد 6 سنوات صراع مع المرض، تاركًا لها الأبناء "دينا" 10 أعوام و"رانا" 6 أعوام، و"محمد" عامين.

رفضت الأم العودة إلى منزل أبيها، وفضلت الاستقلال بأولادها في منزلها، فعملت على رعايتهم وتربيتهم بمفردها، وعملت الأم كمحاسب قانوني بمكتب زوجها، بعد أن استكملت تعليمها وحصولها على بكالوريوس تجارة.

واستطاعت بعد ذلك استرداد حقوق أولادها بعد سنوات من السعي والتعب، ولم تهتم بنفسها واهتمت بأولادها حتى يعيشوا في نفس المستوى الذي اعتادوا عليه.

ترك شركائها المكتب بعد أن أسسوا مكاتب خاصة بهم، وحولوا الكثير من العملاء إلى مكاتبهم الجديدة، تركت المكتب وأخذت ما تبقى لها من استثمارات زوجها واتجهت للتطوع في الجمعيات خيرية، حتى تخرج جميع الأبناء الثلاثة وحصلوا على مؤهلات عليا، وتزوجت الابنتان، إذ حصلت الابنة الأولى "دينا عبدالفتاح السيد" على بكالوريوس تجارة إنجليزي ودبلومة في إدارة الأعمال، والابنة الثانية "رانا عبدالفتاح السيد" على ليسانس آداب، والابن الثالث "محمد عبدالفتاح السيد" على ليسانس حقوق.

لم تقف الفائزة بلقب الأم المثالية بسوهاج عند هذا الحد من الكفاح والتعب، بل أنشأت ودشنت مؤسسة خيرية وأصبحت مسئوليتها في الحياة هي مساعدة الآخرين من الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا على مستوى المحافظة، بل ستعمل على إنشاء دار لرعاية المسنين على مستوى عالي من الفندقة والرفاهية بسوهاج، مشيرًة إلى أنها ستختار اسمًا له بعيد عن الأسماء المتعارفة التي ينفر منها المواطنين، لافتة إلى أنها ستطلق عليه "صحبة ربيع العمر".