الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري: مصر تخوض حربا في مواجهة الشائعات التي تشكك في التنمية

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة المصرية تتعرض لحملات من التشكيك في كل ما تخوضه من عمليات تنمية من قبل الجماعات الكارهة لمصر، لافتا إلى أن الدولة تخوض حربا في مواجهة الشائعات التي تستهدف التشكيك في كل ما تنفذه.

وأضاف بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة مرت بلحظات فارقة منذ أحداث 25 يناير 2011، مشيرا إلى أن هناك من يسير وراء هذه الشائعات وعمليات التشكيك، ورغم ذلك فهناك الأكثر من هذه الفئة يعمل على حماية البلد والدفاع عنها وكذلك الدفاع عن القوات المسلحة والشرطة ضد من يشككون فيما قامت به للدفاع عن هذا الوطن.

وأشار بكري، إلى أن الشائعات أصبحت قنابل موقوتة تصيب الجميع، مؤكدا أن القيادة السياسية قامت بتطوير البنية التحتية على مختلف الأصعدة لم تحدث منذ عقود داخل الدولة، وأيضا لم تحدث في التاريخ.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن كل ما شهدته الدولة كان من أجل بناء دولة جديدة وحمايتها من التدمير في كافة المجالات بعد سنوات من التراجع في كل شيء داخل مصر.

ونوه بأن هناك 3.5 مليون فدان يتم إضافتها للرقعة الزراعية، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالأمن الغذائي وتوفير السلع.